- تقديم طلب شفوي لدى ضابط الحالة المدنية. –
- خلاص المعلوم الموظف على الخدمة ( نقديا أو عن طرق حوالة بريدية باسم – ضابط الحالة المدنية مرفوقة بظرف متنبر يحمل عنوان الطالب في حالة تقديم الطلب كتابيا عن طريق البريد)
| |
- الإدلاء بالمعلومات التي تخص الوفاة (عدد، سنة، اليوم و المكان) –
| |
| |
- القانون عدد 3 لسنة 1957 المؤرخ في 1 أوت 1957 المتعلق بتنظيم الحالة المدنية.
- منشور الوزير الأول عدد 15 المؤرخ في 14 فيفري 1989 المتعلق – بتبسيط الإجراءات في خصوص وثائق الحالة المدنية.
| - المراجع التشريعية و الترتيبية
|
- استلام الوثائق –
- إعداد أو طباعة نظير من مضمون الوفاة –
- خلاص المعلوم الموظف على الخدمة –
- تسليم مضون الوفاة –
| |
قسم الحالة المدنية بالبلدية أو الدائرة البلدية | |
قسم الحالة المدنية بالبلدية أو الدائرة البلدية | |
قسم الحالة المدنية بالبلدية أو الدائرة البلدية | |